اخبار

مدرب جديد يقترب من نادي برشلونة

دخل اسم جديد إلى قائمة المرشحين القريبين من تدريب فريق برشلونة في حال إقالة المدير الفني  الحالي الهولندي رونالد كومان، ويمكن أن تكون ساعات رونالد كومان على مقاعد البدلاء في برشلونة أن تكون قليلة، وذلك بسبب سوء الأداء ونتائجه السلبية ، لا سيما الخسارة الثقيلة من  بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في كامب نو في دوري أبطال أوروبا.
وكان مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا قد بدأت بالبحث عن مدرب جديد، ليتولى المشروع الجديد، وسوف يكون اختيار هذا المدرب بهدوء، ودون تسرع.

وبينت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي لا يزال مرشحًا ليحل محل رونالد كومان لكنه ليس المفضل لدى لابورتا.

روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا هو أحد الأسماء التي يراقبها برشلونة باهتمام كبير، إذا انتهى الأمر بإقالة رونالد كومان من مقاعد البدلاء في البارسا، حيث لا يزال مارتينيز يحافظ على علاقة ممتازة مع جوردي كرويف، لكنه نفى تواصله مع إدارة البارسا ووصف المعلومات التي تشير إليه على أنه الشخص المختار بـ”الإشاعات”.

وقد ظهر اسم مرشح آخر الآن على الطاولة لخلافة رونالد كومان، وهو تييري هنري، الذي كان يعتبر أيضًا بديلًا محتملًا لإرنستو فالفيردي.

والجدير ذكره أن تييري هنري يتولى الآن منصب المدرب المساعد لروبرتو مارتينيز في الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي بعد مغامرته كمدير فني في موناكو ومونتريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى